سجل الزوار

الزائر: ابها

إدارة التعاقد بوزارة الصحة لـ«الحياة»، لجنة اتجهت إلى الأردن للتعاقد مع كوادر صحية في التمريض والأشعة وفنني المختبرات  

الثلاثاء, 18 أيلول/سبتمبر 2012

الزائر: ابو هانى

محسن العواجى وعايض القرنى  بعد ماكنوا فى سجون ال سعود  الحين اصبحو يدافعون عن ال سعود .  الخزى والعار لهم كلاب الحكام , اكيد كانت  الشره الملكية دسمه  لهم  ,ال سعود يعطون الاموال لبعض السياسيين المشهورين ليس  ود وحب لهم   بل لكى يدافعون عن ال سعود السروق

الأربعاء, 12 أيلول/سبتمبر 2012

محمد السبيعي: شكر والشكر لله

يعطيك العافيه اخوي  الدكتور محسن العواجي واطال الله في عمرك واحسن الله عمرك وافاد الله بك الامه لما فيه صلاحها

السبت, 08 أيلول/سبتمبر 2012

الزائر فهد العنزي: الولايات المتحدة الامريكية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا أريد سوى أن أقول

جزاك الله خير الجزاء

فأنت لست مثل البقية

الذين اسميهم الشياطين الخرساء

الإثنين, 13 آب/أغسطس 2012

عبدالرحمن: المدينة النورة

عااااااااااااااااجل وهام الى الاخالدكتور محسن حفظك الله وبارك فيك برنامجكم الخيمة الرمضانية انساني و وطني .. انظرولنا بعين الرحمة ولعدل نحنو شريحة من ابناء الوطن مظلومون وكل قرارات الدولة ضضنا اين نذهب والله والله قتلتونا ونحنواحياء ولدنا وعشنا هنا هونا ونعامل كل وافد الجديد اليسة هذا حرام دينا وعرفا..بعض الناس تتوقع ان الأنظمة اللي اصدرتها وزارة العمل مؤخرا مثل نطاقات مخصص للوافدين لا ورب البيت هذا مخصص لنا احنا المواليد تظنون ان الجوازات مشغولين بالوافدين لا والله مشغولين فينا يحاولون التضييق علينا بأي وسيلة , والنتيجة (بطالة , جهل , اعزب , عزباء ) القلة منا يتزوجون ويرزقون بأبناء لأن البقية منشغلون بأنفسهم وبأوضاعهم الأقتصادية والأسرية مشكلة وراء مشكلة أحوال غير مستقرة نفوس ليست مطمئنة حتى وأن استطاع الشاب توفير مبلغ الزواج فأنه لن يتزوج خشيةً على أبناءه من وصعوبة الحياة التي يعيشها لايريد أن يتعرض أبناءه لما تعرض له من الظلم والقهر والملاحقة يخاف من أن يعيش أبناءه غرباء في أرضهم كما عاش غريباً في أرضه ,

الأربعاء, 01 آب/أغسطس 2012

الزائر: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يثبتك على الحق وان يرزقك الاخلاص والثبات

اتمنى منك يادكتور محسن ان تثبت وتصبر على ماانت عليه فكلنا همنا الاصلاح مااستطعنا فنحن في بلد له مكانته السياسيه والدينيه وهو مستهدف من جميع الاعداء فله اهمية عندهم ليست لسواه فمرحبا بالاصلاح وليس التدمير ومرحباً بالامر بالمعروف والنهي عن المنكر فهو سبيل نجاتنا جميعاً بعد الاستغفار ونسأل الله ان يعيننا على تربية ابنائنا فهم الأمل بعدالله سبحانه في نصرة الحق وردع الظلم وتبليغ الرساله التي ربما لم نكن مؤهلين لتبليغها فهم أملنا فلا ثم لا للوهن والحزن ولعل الله يحدث بعد ذلك امراً

محبك في الله

الأحد, 24 حزيران/يونيو 2012

الزائر: ملاحظة بسيطة

السلام عليكم يا شيخ عسى بحصة وعافية اردت ان ابدي ملاحظتي بخوصوص قصاصة التويتر يزعج القراء اثناء قراءة المقالات وتصفح موقعكم المؤقر..!

نرجوا منكم اعلامنا اذاكان هناك طريقة لاغلاق تلك الفصاصة

نتمنى لكم دوام الصحة بارك الله فيكم

وعليكم السلام ورحمة الله... الزائر الكريم

شكراً على ملاحظتك، تم قصر نافذة تويتر على الصفحة الرئيسية فقط

الثلاثاء, 19 حزيران/يونيو 2012

فاطمة: الحدود الشمالية

ياليت تعرف قدر محبتك عندنا واحترامنا لك ولأرائك  .إنت فخر لكل مسلم ومسلمة.الله يوفقك ويحفظك

الجمعة, 01 حزيران/يونيو 2012

راجي رحمة ربه: أحبك في الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله يا شيخ والله اني احبك وكثيرين غيري في الله واعاننا الله واياك على قول الحق

واريد ان اقولك لك كما نوه احد الاخوه قبلي نريد محاضرات لك في مدن المملكة الكبرى

محاضرات في الدين في امور الحياة في كل مجال تريد انن تتكلم فيه ونريدك ايضا في المجال السياسي ولكن والله نخشى ان نفتقدك رغم اننا نوافقك على كثيرا مما تقول في المجال السياسي ولكن لرغبتنا في ان نستسقي منك قدر ما امكن تجعلني اقول نكتفي بجميع المجالات ما عاد السياسة نريد ان نتعلم منك فن الخطابة والصدق في القول نريد ان نتعلم منك كيف تفكر..وارجو ان تفكر في هذه الفكره

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الثلاثاء, 29 أيار/مايو 2012

أم أنس: بلاد لا إله إلّا الله محمد رسول الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسأل الله لك الثبات على كلمة الحق

قرأت جملة استوقفتني في أحد وسائل الإعلام وأحببت أن أكتبها هنا:

"علمنا التاريخ أن لانقف عند واقعنا .. ومن يفعل ذلك فسيجد نفسه يواجه الضياع"

فقلتُ في نفسي: سبحان الله العظيم، الأحداث الأخيرة والتي دخلت التاريخ المعاصر منذ دخول القرن الحادي والعشرين الميلادي تُثبت إتزان هذه المقولة.

نسأل الله أن يرينا الحق ويرزقنا اتباعه ويبعد عنا كل شر ويرزقنا اجتنابه.

وفقنا الله وإياكم لكل خير.

الأحد, 13 أيار/مايو 2012

الزائر: عدنان ابراهيم

السلام عليكم 

ما رايك ياشيخ فيما يطرحه عدنان ابراهيم اجمالا

الأربعاء, 18 نيسان/أبريل 2012

الزائر: على حسب الشرهه

يا محسن العوج انت على حسب الشرهه  اذا كانت كبيرة تصير مع ال سعود واذا وقفوا الشرهه تصير ضد ال سعود

الامير خالد بن طلال لما وصفك  بزئبق  صادق

 

الأحد, 15 نيسان/أبريل 2012

خالد: لابد من وقفة

الى محبي  الدكتور محسن  لماذا لا تنشأ جمعية للاصلاح  ويكون لكم  مححاضرات  في المدن الكبرا  لانة بالكثرة يكون التاثير اكبر

الخميس, 12 نيسان/أبريل 2012

روان: مكة

د محسن العواجي اسال الله لك الثبات والتوفيق قرأت لك مقال عن المدعوه بموضي الرشيد يا ليتني لم أقراه أعده سقطه في حقك أنت لا هي.

رسمنا لك فيأذهاننا صورة لا تتلاءم مع ما كتب

 

الثلاثاء, 03 نيسان/أبريل 2012

الزائر : أبو عدي: مصافحة أولىَ

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاتة

فضيلة الشيخ الدكتور : محسن العواجي

تحية طيبة و بعد

 لم أكن أعرفك و لكن حينما شاهدت صولاتك و جولاتك في اليوتيوب و الثبات و القوة في الحضور و الطرح و الحجة , شدني أن أتابع كل ما يخصكم من مناظرات ولقاءات و تغريدات .. وجدت الصدق في عباراتك و الإحترام في حواراتك , و أعجبت بك أشد إعجاب

فرغم كل ماعانيته من ظلم و قهر اشاهده في عيناك و أتألم لآنني أحسست ما تحس به من غبن , إلا آنك ما زلت تدافع عن الإسلام بكل قوة و عن حقوق المسلمين ثبتنا الله و إياك يا أسد من أسود الإسلام في وقت قل فيه الرجال و كثر فيه أشباه الرجال , و أذكرك بأن محبيك كثر و لله الحمد و هذا الشيء أستشعرته في كثير من المواقع و أنا أتشرف بأن أنضم لهم , ولكن أستحلفك بالله بأن تبقى كما عهدناك و حسبناك و الله حسيبك و لست بالذي يشترون ذممهم بالمال عسى آن تكون ذخراً للإسلام و المسلمين و يكتب أجرك رب العباد بإذن الله 

و أقول لمن يتعدون على الإسلام و المسلمين ( و الله لئن تخسئون ) و الله لإن ينصرن رب العالمين دامنا  نضرب بقوة إيماننا و إتباعنا لسنة المصطفى ع

الأحد, 01 نيسان/أبريل 2012

فتى القصيم: القصيم

بسم الله والحمدلله الذي امدنا بالبصيره       اما بعد : اوصيك واوصي نفسي يا د.محسن بالصبر والحلم على الجاهلين من عامة الناس  فوالله انا بعضهم لايعلم اين كوعه من بوعه فقد تمرس على قفل اذانه والخوف بالجهر بالحق  وان حاورته تجده كالبارود المنفجر وللأسف  اصبحنا نرى المنافقين هم من يمسكون بزمام الأمور اما البقيه حيل بين امرهم اننا محتاجون لتوعية الاسلاميه  ونحن في امس الحاجة لها                        محبك

الجمعة, 30 آذار/مارس 2012

مشاعل الشمري: محسن

اذا  طلب مني تعرف معنى الرجوله اختصرها بكلمتين  الرجوله هي (محسن العواجي) حفظك الله ياشيخنا  وياليت مثلك في العالمين الف

الأربعاء, 21 آذار/مارس 2012

يالله غفرانك: عااجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أتتمنى منك يا دكنور محسن أن توضح لنا موقفك من الوثائق المسربة هل هي صحيحة؟واذا كانت مو صحيحة من تتوقع افتعل الأمر؟ياليت تنورنا بالرد في موقعك

الأربعاء, 25 كانون2/يناير 2012

احمدالحربي: الله يعطيك العافية

الله يوفقك يادكتور العواجي واسأل الله انة يعينك على قول الحق 

الثلاثاء, 24 كانون2/يناير 2012

ابو سعود: مجرد راي

صراحه يادكتور محسن انت نموذج للرجال الوطني المحارب للفساد

وتسدني شخصيتك وصراحتك والله يوفقك لعمل الخير  لدينك ووطنك

مره شفت كلام لك علي قناه المستقله عن سعد الفقيه  وصراحه اعجبني كلامك واذا دل على شي يدل ان فهمك لما حولك ويدل علي شخصيتك المميزه وطريقه تفكيرك

سعد الفقيه الاسف ان حتي الاطفال وهم يستمعون له ينتقدونه  كلام بذي اسلوب ساذج  تفكير سطحي

بالاسف انك  سعودي

 

ولاه المر الله يحفظهم هم اول من يقف ضد الفساد لانك  لابد من تعاون الجميع في هذا المجال

لكي نقضي عليه

علي قوله المثل الشعبي (( اليد الوحده ماتصفق

في الختام اتمني لك التوفيق يادكتور

 

واعتذر على الاطاله

 

في امان الله

الأحد, 22 كانون2/يناير 2012

العنوان:
الاسم:
Write e-mail:
المحتوى:
صورة التحقق: صورة التحقق إعادة تحميل الصورة
   
 

 

عدد الإظهارات: الصفحة 2 من 6

[ آخر التعليقات ]

موقع الدكتور محسن العواجي ©2003-2016

Template By: JoomlaShine || Developed By mohsenalawajy.com|| لتصفح الموقع Firefox أو IE 8